burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد بالفيديو..سعود السمار يكشف قصة بلنتي لاعب الهلال شويش الثنيان الذي اعاده الحكم 3 مرات!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-صبري: تحدث سعود السمار حارس فريق الشباب السابق عن ركلة الجزاء الشهيرة امام الهلال في نهائي بطولة الدوري موسم 1413 هـ.
وكان بطل هذه الواقعة هو الحكم عبدالله الخالدي والذي قام بإعادة ركلة جزاء للهلال ثلاث مرات قام بتسديدها لاعب الهلال شويش الثنيان حيث اضاعها في اول محاولتين ثم نجح في التسجيل في المرة الثالثة.

وخلال استضافته عبر برنامج "وينك" والذي يبث عبر قناة "خليجية" قال السمار: في هذا التوقيت لم يكن الحكام يقومون بإعادة ركلات الترجيح بصورة كبيرة ، وفوجئت بقرار الحكم بإعادة الركلة بعدما تصديت لها دون سبب مفهوم.
واضاف: عند استفساري من الحكم عن سبب اعادة الركلة أجاب بأنني تحركت للأمام ..وأخبرته بأني لم اتحرك ولكنه اصر على موقفه وعدت الى المرمى مرة أخرى وتصديت للركلة المعادة للمرة الثانية.
وتابع: فوجئت بأن الحكم يقرر اعادة الركلة للمرة الثالثة ..فأخذت الكرة وطحت في الهواء وأشرت الى المقصورة التي كان يتواجد فيها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وأشكو له الظلم التحكيمي الذي تعرضنا له.
وفاز الشباب بلقب هذه البطولة بعد تغلبه على الهلال بركلات الترجيح 4-3 بعد ان انتهى الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل بنتيجة 1-1.
وعما حدث خلال لقاءه مع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد في المقصورة قال السمار: خادم الحرمين الشريفين سأل الخالدي عن سبب اعادة الركلة فكان رده ان السمار قد تحرك وعلق خادم الحرمين بقوله: ولكننا ما شوفناه يتحرك..هذه بينك وبين ربك!

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up